مجلس الجامعة يقر سياسة القبول والتسجيل للعام الجديد والتقويم الجامعي 2022-2023

مجلس الجامعة يقر سياسة القبول والتسجيل للعام الجديد والتقويم الجامعي 2022-2023
  • السبت, 08 محرم, 1444

    إدارة الإعلام | الجند 
    السبت 6 أغسطس 2022
    ناقش مجلس الجامعة في اجتماعه الدوري السابع والعشرين، الأربعاء المنصرم، أهم القضايا الأكاديمية وتقارير العمل والتقييم للعام المنصرم والوقوف على أبرز الملاحظات، في الجانبين الأكاديمي والإداري.
    وأقر مجلس الجامعة التقويم الجامعي للعام 2022-2023م ، إلى جانب إقرار سياسة القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد، وفق الإعلان الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاثنين الماضي، بشأن فتح البوابة الإلكترونية وتدشين التنسيق بالجامعات الأهلية من بداية شهر أغسطس الجاري.
    إلى جانب ذلك، استعرض المجلس خطة الحملة التسويقية للعام الجديد، مع بدء فترة القبول والتسجيل، وكذا التحضيرات اللازمة للاحتفال بتخريج أول دفعة طلابية من الجامعة، مع انقضاء فترة الاختبارات في بعض التخصصات واستمرار العملية الاختبارية في أخرى، والتي تنتهي خلال الشهر الجاري.
    رأس الاجتماع د. محي الدين القباطي، رئيس الجامعة، بحضور د. أمين الحيدري، الأمين العام، د. عبدالقوي نعمان، عميد الشؤون الأكاديمية، د. سمير الأصبحي، عميد مركز التطوير وضمان الجودة، د. محمد الوهابي، عميد شؤون الطلبة، د. منصور الخليدي، عميد العلوم الطبية، د. عبدالرقيب غالب ،عميد الهندسة وتقنية المعلومات، د. جميل زيد ،عميد العلوم الإدارية والإنسانية.