ثانوية تعز تودع دفعة جديدة من طلاب الثالث الثانوي

ثانوية تعز
ثانوية تعز
ثانوية تعز
ثانوية تعز
  • Thursday, 09 March, 2023

    ثانوية تعز تودع دفعة جديدة من طلاب الثالث الثانوي برعاية مكتب التربية والتعليم ودعم جامعة الجند

    إدارة الإعلام | الجند

    الخميس 9 مارس 2023م

    نظمت ثانوية تعز الكبرى النموذجية ،إحدى أعرق المدارس بمحافظة تعز، حفل توديع لطلاب الثالث الثانوي وتكريم المتفوقين والمعلمين للعام الدراسي 2022-2023م، برعاية مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد ومدير مديرية القاهرة أ. سمير عبدالإله.

    وأقيم الحفل التكريمي بدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، بحضور قيادات تربوية.

    وهنأ نائب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ بجاش المخلافي، إدارة المدرسة والطلاب المتفوقين وجميع المعلمين، بمناسبة الحفل التوديعي لدفعة جديدة من طلاب الثالث الثانوي، من هذه المدرسة العريقة التي نأمل أن تسهم في صناعة نهضة الوطن، بالمستقبل القريب.

    وشكر المخلافي قيادة جامعة الجند على دعمها المستمر لأنشطة وفعاليات المدارس ومكتب التربية والتعليم، وتشجيع الطلاب المتفوقين والمعلمين في ظل ظروف صعبة تعيشها البلاد وصلت تداعياتها إلى المنظومة التعليمية، التي تحتاج لجهود الجميع لتستمر وتتحسن لما فيه مصلحة البلاد.

    وأكد مدير قسم العلاقات العامة، الأستاذ محمد العامري، على اهتمام الجامعة بدعم المتميزين، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، والتي تستدعي جهودا مضاعفة لدعم التعليم عموما، وتشجيع الطلبة المتميزين على وجه الخصوص، متمنيا التوفيق للدفعة في المراحل القادمة.

    حضر الحفل عدد من مدراء الإدارات في مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز وقيادات تربوية وجمع من أولياء الأمور.