نموذج محاكاة لمعاناة اليمنيين خلال الحرب.. نشاط لطلبة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة

معاناة اليمنيين
معاناة اليمنيين
  • Sunday, 21 May, 2023

    إدارة الإعلام | الجند
    الأحد 21 مايو 2023م

    نظم قسم اللغة الإنجليزية والترجمة في كلية العلوم الإدارية والإنسانية بالجامعة ،اليوم، نشاطاً طلابياً تحت عنوان "محاكاة المعاناة في اليمن خلال الحرب" ، استعرض فيها طلبة القسم قدراتهم ومهاراتهم اللغوية والثقافية بالانجليزية.

    واستعرضت فقرات النشاط التي قدمها طالبات قسم اللغة الإنجليزية معلومات مكثفة عن الوضع الراهن في اليمن، والتركيز على معاناة المواطن جراء الحرب المستمرة، إضافة إلى عرض فيديوهات ومعلومات عن أماكن أثرية بارزة في اليمن، وتدعيمها بمعلومات تاريخية عن أبرز المعالم اليمنية.

    وثمن الدكتور جميل زيد، عميد كلية العلوم الإدارية، جهود رئيس قسم الإنجليزي والمعيدين والطالبات في القسم للترتيب لهذا النشاط، وتسليط الضوء على واقع اليمنيين من خلال الرسالة الهامة التي يوصلها النشاط.

    وأكد الدكتور عبدالواحد الزعزعي ، رئيس قسم اللغة الإنجليزية والترجمة، أن الهدف من النشاط هو تنمية المهارات اللغوية للطلبة، وتشجيعهم وتدريبهم على المحادثات وتعزيز القدرات الشخصية لديهم، إلى جانب إثراء المعرفة والثقافة عند الحاضرين بواقع وتاريخ اليمن والتركيز على الجانب الإنساني الصعب الذي يقاسيه اليمنيون.

    واختتم النشاط بتكريم المشاركين في ترتيب النشاط وعدد من المعيدين والمعيدات في القسم، بحضور عميد كلية العلوم الادراية والإنسانية الدكتور جميل زيد وعميد كلية الهندسة الدكتور عبدالرقيب غالب ، ورئيس قسم الاتصال التسويقي الدكتور محمد نعمان ، ورئيس قسم المحاسبة الدكتور فضل عبدالمغني، ومنسق قسم الشريعة والقانون الدكتور معاذ الحسني.