استعرض طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية ، مستوى أول بالجامعة أعمالهم الفنية والمعمارية ضمن مخرجات مقرر الرسم والإظهار المعماري، وذلك في فعالية أكاديمية عكست ما اكتسبوه من مهارات في التعبير البصري وإخراج الأفكار والتصاميم المعمارية بأساليب احترافية.
وتضمنت الأعمال المعروضة لوحات ومشروعات متنوعة أبرزت قدرات الطلبة في استخدام تقنيات الرسم المعماري والإظهار الفني، وسط إشادة من الأمين العام وعميد الشؤون الاكاديمية وعميد كلية الهندسة وتفنية المعلومات وأعضاء هيئة التدريس بالمستوى المتميز الذي أظهره الطلاب والطالبات، مؤكدين أهمية هذه المقررات في بناء المهارات الأساسية للمهندس المعماري وتنمية قدراته الإبداعية منذ المراحل الدراسية الأولى.