إدارة الإعلام | الجند
نظم قسم التمريض بكلية العلوم الطبية في الجامعة ، اليوم، المناقشة العلنية لبحث تخرج المجموعة الثانية بعنوان: "تقييم مستوى الاستعداد النفسي للممرضين في التعامل مع وفاة المرضى وتأثيرها على الإجهاد المهني" (Assessment of the Level of Psychological Preparedness of Nurses in Dealing with Patient Death and Its Impact on Occupational Stress).
وتناول البحث أهمية الاستعداد النفسي لدى الممرضين عند التعامل مع حالات وفاة المرضى، وانعكاس ذلك على مستوى الإجهاد المهني والأداء في بيئة العمل الصحية.
أُنجز البحث تحت إشراف الدكتور منصور سعيد الخليدي عميد كلية العلوم الطبية، والدكتور ضيف الله الرميمة، فيما شاركت الدكتورة أنسام الشميري مناقشاً للبحث، حيث قدمت اللجنة عدداً من الملاحظات العلمية والتوصيات الهادفة إلى تطوير الدراسة وتعزيز الاستفادة من نتائجها في المجال التمريضي.